جديد الاخبار

معلمات مجمع العمق: بيان “تعليم المهد” مخدِّر للرأي العام.. وأملنا بوزير التعليم

بواسطة: - آخر تحديث: 17 مايو

ردَّت معلمات مجمع العمق التعليمي بمهد الذهب على بيان “تعليم المهد”، الذي أكد فيه أن الشكوى غير دقيقة، وتخضع للتحقيق، وقلن: هم لم يلتفتوا للشكوى التي رفعناها هذا الشهر حتى لجأنا لمواقع التواصل؛ لرفع الظلم عنا من ظلم المديرة بإعطائنا درجات أداء وظيفي دون مستوانا، رغم تنفيذنا كل ما يلزم.

وأشارت المعلمات: مديرتنا تهدد بالأداء الوظيفي دائمًا عند مناقشتنا في أي موضوع يخصنا عند إسنادها لنا أعمالاً ليس من حقها، ولا هي من واجباتنا بوصفنا معلمات، وتجبر بعضنا على بعض الأعمال، وعند الاعتراض تهدد بالأداء الوظيفي؛ إذ إن مدرستنا مجمع روضة وابتدائي ومتوسط وثانوي؛ لذا تقدمنا بشكوى ضدها، ورفعنا تظلمًا لإدارة التعليم، ولنا الآن ما يقارب 10 أيام ولم تتخذ الإدارة أي إجراء، إلا أنهم يخدروننا بوعود غير رسمية.

وأضفن: بيان التعليم بمنزلة مخدِّر للرأي العام، بعد أن تعالت أصواتنا في مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من الشكوى الجماعية التي تقدمنا بها إلا أنهم اتهمونا بأن ما نُشر في المواقع غير دقيق، ولم يكلفوا أنفسهم بسرعة التحقيق أثناء الشكوى الجماعية.

وطالبت المعلمات وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بإنصافهن، والتحقيق الموسَّع مع مديرة المدرسة والإدارة التي تجاهلت شكواهن الجماعية.

واختتمن: كذلك تقوم المديرة بتكليفنا بمهام غير مهامنا الأساسية، وإقحامنا بتخصصات غير ما تعلمناه، ومحاولة التضييق علينا، ووضعنا في موقف نفسي سيئ. وهل يُعقل أن تكون 13 من 16 شكوى غير دقيقة؟”.

مقالات عشوائية
الاوسمة