جديد الاخبار

مستشفى رنية العام يدعم عياداته بالأجهزة الحديثة والكوادر المؤهلة

بواسطة: - آخر تحديث: 29 مارس

بدأ مستشفى محافظة رنية العام بالعمل فعليًّا في تطوير العيادات الطبية ودعمها بالأجهزة الحديثة والكوادر المؤهلة للعمل، بدءًا من دعم قسم العمليات الجراحية، بجهازٍ ذي إمكانيات عالية، يُطلق عليه “C-arm للأشعة السينية المكثفة”.

 

ويُعتبر الجهاز الذي لم تتزوَّد به معظم مستشفيات مديرية الشؤون الصحية بالطائف، من أحدث الأجهزة التي لا توجد حتى الوقت الحالي إلا في مستشفى الملك عبدالعزيز، ومستشفى الملك فيصل، وتزوّدت به محافظة رنية كثالث مستشفى على مستوى محافظة الطائف، وذلك بعد شهرين فقط من تكليف مدير جديد لقيادة المستشفى.

 

وعبّر عددٌ من أهالي المحافظة لـ”سبق” عن تفاؤلهم بتكليف “عبدالله بن محمد هذال السبيعي” مديرًا للمستشفى قبل شهرين، خلفًا للمدير السابق “نايف الحارثي”، واستشعارهم بالرغبة القوية لدعم المستشفى بالإمكانات البشرية والتقنية من قِبل المُكلّف حديثًا.

 

وأضاف “الأهالي” في رسائلهم لـ”السبيعي”: “هاجسنا الأول هو عملك الجادّ على جلب مستشفى يسع 200 سرير، لم يكتب له الله النور مُنذ أكثر من 4 أعوام، ونُمنّي النفس كثيرًا بكونك المُنقذَ بعد الله للأرواح التي تُحوّل بصفة يومية للمحافظات المجاورة لأقل الظروف الصحية”.

مقالات عشوائية
الاوسمة