جديد الاخبار

الباحة.. القبض على 4 جناة قتلوا إفريقياً بـ”مسيّر المندق”

بواسطة: - آخر تحديث: 04 أبريل

ألقت شرطة منطقة الباحة القبض على أربعة مواطنين تتراوح أعمارهم ما بين ١٩ إلى ٢١ عاماً، أقدموا على قتل وافد من الجنسية الإفريقية في قرية مسيّر التابعة لمحافظة المندق بالباحة.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد لـ”سبق”: تلقت شرطة محافظة المندق بلاغاً من أحد المواطنين أمس الأحد ١٤٣٨/٧/٥هـ يفيد بمشاهدته جثة متحللة، مخبراً بأنه شاهد مجموعة من الشباب في موقع الحادثة يوم الجمعة الماضية”.

وأضاف: “فور تلقي البلاغ تم انتقال الجهات الأمنية المختصة والطبيب الشرعي إلى موقع الحادثة، وبالمعاينة الأولية وجدت الجثة في بداية تحللها ومن خلال جمع المعلومات والاستدلالات اتضح بأن الجثة تعود لوافد إفريقي”.

وأردف: “على الفور تم تمرير البلاغ عن الأشخاص المرجح تورطهم بالحادث، حيث وجّه مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي بضرورة البحث والتحري عن الجناة والقبض عليهم لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم”.

وأكد: “بفضل من الله تعالى تم القبض على الجناة في وقت قياسي من وقت البلاغ وكان عددهم أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين ١٩ – ٢١ عاماً”.

وزاد: “بإجراء التحقيقات الأولية مع المتهمين وسماع أقوالهم اعترف أحدهم بالقتل، ودل الآخر على الأداة المستخدمة في الحادثة وهي مسدس”.

من جهته، أشاد مدير منطقة الباحة اللواء علي آل هادي بتعاون المواطن حاثاً في الوقت نفسه جميع المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عما يلاحظوه وعدم التأخير، شاكراً في الوقت نفسه رجال الأمن بشرطة محافظة المندق وإدارة التحريات والبحث الجنائي الذين تمكنوا من القبض على الجناة وتعاملهم المميز مع البلاغ حتى القبض عليهم”.

مقالات عشوائية
الاوسمة