جديد الاخبار

إدارتا التعليم بالعلا وينبع تعلِّقان الدراسة اليوم الأحد

بواسطة: - آخر تحديث: 19 مارس
وجَّه مدير تعليم محافظة العلا إبراهيم القاضي بتعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة اليوم  الأحد؛ وذلك وفقًا للتقارير المناخية المتوقعة، وحرصًا على سلامة الجميع.
كما أعلن مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي تعليق الدراسة اليوم الأحد في جميع مدارس التعليم العام بينبع والقطاعات التابعة لها.
وبيَّن أن قرار تعليق الدراسة جاء نتيجة للتقارير الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة؛ بسبب موجة الغبار والتقلبات الجوية التي تمر بمعظم مناطق المملكة.
وقال: إن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس بجميع المراحل الدراسية.
يُذكر أن نظام الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أصدر تنبيهًا متقدمًا عن نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، قد تصل سرعتها إلى 55 كم بالساعة، وتحدُّ من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من كيلومتر واحد.
وأوضحت “الأرصاد” أن التنبيه يشمل المدينة المنورة ومحافظة ينبع والعلا والأجزاء المجاورة، مشيرة إلى أن الحالة تبدأ صباح اليوم الساعة السادسة، وتستمر حتى الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه.

مقالات عشوائية
الاوسمة